Edit Content

مطاعم غريبة حول العالم

لماذا نزور المطاعم؟ الإجابة البسيطة تتمثل في الحصول على وجبة شهية، والتمتع بجلسة رائعة مع الأصدقاء أو الأحباء، ولكن هناك مطاعم تقدم تجربة مختلفة على الإطلاق، سواء موقعها الغريب، أو أسلوب طهوها العجيب، أو مهارات النُّدُل فيها، فتعالوا لنتعرف على بعض المطاعم الغريبة على مستوى العالم.

* مطعم إس باجرز- نورمبرج- ألمانيا

ربما يكون هذا المطعم مستلهم من أفلام الخيال، حيث أن طلب الطلبات يتم من خلال جهاز كمبيوتر ويتم تقديمها على سير طويل مثل خط السكك الحديدية، ويكون توصيل الطلبات دون أي خطأ أو تدخل أي عنصر بشري في تقديم الطلبات.

* كيندر كوك كافيه- أمستردام- هولندا

في هذا المطعم، الأطفال هم الطهاة. يساعدهم بعض المتطوعين البالغين في مهمتهم، ولكن كل شيء من الألف إلى الياء يقوم به الأطفال. يستمتع الضيوف بالمأكولات اللذيذة التي يقدمها الأطفال.

* مطعم إل ديابلو- جزر الكناري- إسبانيا

لمحبي البراكين، هذا المطعم يقدم أشهى الوجبات على حافة بركان، وهو يقع في قلب حديقة تيمانافيا الوطنية، وتصل درجة الحرارة الجوفية إلى 450-500 درجة مئوية، وهو يعتبر بركان خامل، ولكن يشتهر المطعم بأجمل وجبات الشواء، كما يمكن رؤية الحمم عند الغروب مع التمتع بألذّ المشويات.

* المطعم المغمور- جزر المالديف

هو مطعم من صنع الإنسان يقع كله تحت الماء، ويمكن تناول الوجبات فيما تشاهد الاسماك تسبح من حولك، ويقع على عمق 16 قدم تحت مستوى البحر، ورغم تسونامي 2004 لم يقع له أي ضرر، وهو مطعم أوروبي آسيوي.

* مطعم فانجوينج- بيتشانج- الصين

هو مطعم مبني في كهف رائع، ويتم الوصول إليه عن طريق جسر خرساني ضيق، يطلّ هذا المطعم على نهر اليانغستي، أطول نهر في آسيا، ويقدم مأكولات أسيوية.

تستطيع التمتع بالوجبات اللذيذة في مطعم موريش الذي يقدم أشهى الأطباق.

 

ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
EMAIL
restmoreish@gmail.com
SOCIAL CHANNELS

PHONE

+966 50 555 6227
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431