Edit Content

بعض الاستراتيجيات لجذب الزبائن للمطعم

يمكن أن يشكل الحصول على زبائن جدد في المطاعم تحدياً صعباً في هذه الأيام، خاصة مع التطور الكبير الذي يشهده سوق المطاعم، ودرجة الإشباع التي وصل إليها هذا السوق، لكن اتباع مجموعة نصائح واستراتيجيات جديدة تتماشى مع العصر قد يساهم بشكلٍ كبير في جذب زبائن جدد إلى المطعم، وبالتالي تحسين الدخل والإيرادات.

يقدم المحللون في شركة Butterball Foodservice مجموعة من الاستراتيجيات التي يمكن أن تكون فعالة في تحريك سوق المطاعم وجلب المزيد من العملاء والزبائن.

الشبكات الاجتماعية والتطبيقات:

يجد العديد من الزبائن مطاعمهم المفضلة عبر الشبكة العنكبوتية، سواء كان ذلك عبر Instagram أو Facebook أو Twitter، أوSnapchat. لذلك تحتاج المطاعم إلى التأكد من أنها تقدم نفسها بشكل جيد عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل: مراقبة المنشورات، والحصول على ملف شخصي نشط يتفاعل مع العملاء، وبطبيعة الحال نشر صور رائعة للأطباق لإغراء الزبائن.

قائمة طعام جديدة بسيطة وعصرية

على الرغم من أن بعض المستهلكين يبحثون عن أطعمة مألوفة عن طريق زيارة المطاعم المفضلة لديهم مراراً وتكراراً، ولكن يفضل بعضهم الآخر تجربة نكهات وأشكال جديدة ومتميزة.

يجب التركيز على تقديم الأطباق بشكل بسيط لكن فيه نوع من العصرية، فهذه الاستراتيجية ستعمل بشكل كبير على جذب الزبائن، إذ أن الكثير منهم يفضلون الطريقة البسيطة في التقديم، والتي تضاف إليها نكهة عصرية.

:التركيز على خدمة التوصيل وصحة المنتجات

مع تركيز المزيد من المستهلكين على المكونات الطبيعية، والأطعمة الخالية من الإضافات، مثل: الألوان الاصطناعية، والنكهات، والمُحَليات، فإن أصحاب المطاعم لديهم الفرصة لعرض مشاركتهم في هذا الاتجاه، وذلك بتقديم وتشجيع اللحوم والدواجن الخالية من الهرمونات والمضادات الحيوية، والمأكولات البحرية، والمنتجات المزروعة محلياً.

يعد مطعم موريش نموذجاً رائعاً للمطاعم الفاخرة التي يفضلها الكثير من الناس لجودة أطباقه وخدماته المميزة.

ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
EMAIL
restmoreish@gmail.com
SOCIAL CHANNELS

PHONE

+966 50 555 6227
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431