Edit Content

سلطات موريش بداية مثالية لوجبتكَ

تحتوي السلطات على سعرات حرارية منخفضة، وتساعد في حالة اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن، كما تُوفر الفيتامينات والمعادن والألياف التي تساعد الجسم على العمل بشكلٍ صحيح، بالإضافة إلى احتوائها على نسبة عالية من الماء، فهي ترطب الجسم.

 

ويمكن مزج ألوان مختلفة من الخضار مما يجعل المظهر جميلاً وجذاباً، كما يتم هضمها بسهولة لذا توفر الشعور بالراحة بعد تناولها، وتمتاز بمزيج من النكهات المختلفة حيث يمكنك دائماً تناولها حسب رغبتك. يعتني طهاة موريش بأصناف السلطات التي يقدمها المطعم، ويحرصون على تحضيرها طازجة وبعناية تامّة لترافق جميع الوجبات المقدمة.

تعد سلطة السلمون من السلطات غير التقليدية، وتتميز بأنها غنية بنسبة كبيرة من عنصر الأوميغا ٣، والذي يتم تحويله لثلاثة مركبات تقلل الالتهابات الخطيرة في الجسم، في موريش يتم تحضيرها من السلمون الاسكتلندي بالكزبرة المقددة مع صلصة البوميري والخردل.

أما سلطة البط فهي تترأس قائمة مطعم موريش وذلك لفائدتها الكبيرة، حيث أن لحم البط يعتبر مصدراً جيداً للفيتامينات والمعادن التي تعزز من صحة الجهاز المناعيّ من خلال المُساعدة على التقليل من تلف الخلايا ومقاومة الالتهابات، وتتكون سلطة البط في موريش من صدر البط مشوي مع البرتقال والصنوبر وسلطة الرمان المغموسة بصلصة البرقوق.

لا تفوّت فرصة تذوق أشهى أنواع السلطات والأطباق الشهية في موريش، احجز طاولتكَ الآن واستمتع بأفضل تجربة.

كلمات مفتاحية: موريش، السلطات، فوائد السلطة، سلطة السلمون، سلطة البط

ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
EMAIL
restmoreish@gmail.com
SOCIAL CHANNELS

PHONE

+966 50 555 6227
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431