Edit Content

موريش وجهة فاخرة في قلب جدة

يتميّز مطعم موريش بموقعٍ رائعٍ في قلب مدينة جدة ويُضفي لمساتٍ من الأناقة والروعة على تجارب تناول الطعام، بفضل جلساته الداخلية والخارجية ذات المساحات الواسعة والديكورات الأنيقة من حيث جودة الأثاث وفخامة الإنارة ونظافة المطعم ومرافقه بشكلٍ عام.

ويُعتبر موريش من أكثر مطاعم مدينة جدة فخامةً وأناقة، حيث يتميّز بتنوّع أطباقه الطازجة يومياً التي يعتمد الطهاة في تحضيرها على استخدام المنتجات الصحية ذات الجودة العالية والمكونات الغنية مثل المأكولات البحرية، الخضار والفواكه، الفطر، والعديد من ثمار القرع، وكذلك الدواجن، ولحم البقر، ولحم الضأن، ولحم العجل.

كما يتم تحضير مجموعة متنوعة وفاخرة من الحلويات ذات المذاق الرائع الذي يناسب جميع الأذواق سواء كانت حلويات صحيّة، مثل: كيكة التمر، أو حلويات غنية بالشوكولاتة اللذيذة، مثل: كيكة الفوندان.

 أما عن طاقم العمل فيمكن تصنيفه من أكثر الموظفين احترافية ومهنية على الإطلاق، من حيث الخدمة التي تمتاز بالسرعة، والمرونة في التعامل مع زوّار موريش ورواده بكل حب ورحابة صدر، مما يجعل تجربتكَ استثنائية وأقرب للكمال من حيث الطعام، الجودة، والخدمة.

تجتمع كل هذه الخصائص في مطعم موريش المتخصص بتقديم الوجبات والأطباق الشهية في المملكة العربية السعودية على أيدي أمهر الطهاة، فلا تترد بتجربة طعام تفوق الخيال مع أصدقائك ومَن تحب.

كلمات مفتاحية:موريش، الجلسات الداخلية والخارجية، أطباق طازجة، حلويات متنوعة، طاقم العمل

ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
EMAIL
restmoreish@gmail.com
SOCIAL CHANNELS

PHONE

+966 50 555 6227
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431