Edit Content

مأكولات بحرية بتوقيع موريش

إذا كنت من عشاق نكهات المأكولات البحرية فعليكَ زيارة مطعم موريش لتشبع ذائقتك بتشكيلة متنوعة وغنيّة من ثمار البحر، حيث يتم إعداد خيارات طازجة يومياً مما يجعل مائدتكَ مفعمة بالنكهات المبتكرة واللذيذة.

 

يعتبر طبق الجمبري وجبة غذائية متكاملة وخياراً صحياً لرواد المطعم، حيث يتم تحضيره بعناية تامة باستخدام الروبيان الأحمر العملاق المشوي في القشرة مع زبدة كافيه دي باريس الشهية ويتم تقديمه مع سلطة جانبية طازجة.

كذلك الأمر في طبق سمك القد الأسود الذي يتميز بمكوناته اللذيذة وطريقة تقديمه الفاخرة التي تجعله في رأس القائمة على وجبة الغداء، ويتم تحضيره من سمك القد الأسود المزجج والمتبل بالعسل في ألاسكا مع مجموعة من الهليون والأرز البسمتي.

أما إذا كنتِ تبحثين عن طبق مميز من المأكولات البحرية لأطفالك فننصحكِ بتجربة طبق موريش باستا مع الكركند المكون من الباستا التي تجذب الأطفال لتناولها لا سيما الأطفال الذين يترددون في تجربة أطعمة جديدة، ويتم طهيها بصلصة الطماطم والكريمة مغطاة بالجبن وكركند البحر المطبوخ.

لا شك بأن المأكولات البحرية طعامٌ شهي ومُحبب للجميع كما أنها غنية بالبروتينات والفيتامينات الضرورية للجسم، لذا يجب تناولها بأشهى طرق التحضير وأكثرها عناية تماماً كما يقدمها مطعم موريش.

جربها الآن.

كلمات مفتاحية:موريش، مأكولات بحرية، جمبري، سمك القد الأسود

ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
EMAIL
restmoreish@gmail.com
SOCIAL CHANNELS

PHONE

+966 50 555 6227
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431
ADDRESS
Fayfa Avenue, Ar Rawdah, Jeddah 23431